Official Site of the player Abdul Halim Ali
الموقع والمنتدى للنجم عندليب الكورة المصرية عبد الحليم على كل اخبار اهداف كليبات صور اخبار الاعب تجدونها هنا فقط نتمنى تسجيلكم فى المنتدى
الموقع والمنتدى للنجم عندليب الكورة المصرية عبد الحليم على كل اخبار اهداف كليبات صور اخبار الاعب تجدونها هنا فقط نتمنى تسجيلكم فى المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتدى النجم عبد الحليم على كل اخبار اهداف صور كليبات مباريات حياتة النجم تجدونها فى حليم الزمالك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الصورة الرمزية semo0.2الصورة الرمزية semo0.2

صور حليم
  • الاسم الكامل : عبد الحليم على عبد الحليم
  • تاريخ الميلاد : 24 أكتوبر 1973
  • المركز : رأس حربة
  • رقم القميص : 24

المزيد هــــــنـــــا

• دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر
    المواضيع الأخيرة
    » الانفرادات المواضيع الميديا مجموعة اهداف لذيذة للعندليب حليم الحصرية من العندليب
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 12, 2011 3:20 am من طرف hoka_ah

» الملتيميدياااااااااا : اعتزلت الكرة ياحليم !! .. ولكن جماهير الزمالك ابدا لن تعتزل عشقك ايها العندليب.
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:08 pm من طرف عاشت للحب

» مشوار النجم المهذب عبد الحليم على مع نادى الزمالك....
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 9:18 pm من طرف ناصر صلاح الدين

» "عبد الحليم على " هو أحد ابرز لاعبى كرة القدم في مصر و نادى الزمالك
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 9:13 pm من طرف ناصر صلاح الدين

» فيديو .. الزمالك يترك عبد الحليم علي
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 11:37 am من طرف bossy cat

» عبد الحليم على : الجمهور وراء تراجع مستواى
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 3:51 am من طرف bossy cat

» معلومات اضافية عن العندليب
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:06 am من طرف bossy cat

» العندليب معشوق الزملكاوية
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 8:58 am من طرف bossy cat

» ثانى الانفرادات المواضيع الميديا مجموعة صور لذيذة للعندليب حليم الحصرية من العندليب
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 04, 2009 5:14 am من طرف bossy cat

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    7alim.tk
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Vote_rcapخاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Voting_barخاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Vote_lcap 
    zamalk191992
    خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Vote_rcapخاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Voting_barخاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Vote_lcap 
    bossy cat
    a-3m
    ناصر صلاح الدين
    norhan
    وافى الزملكاوى
    body_love292
    عاشت للحب
    hoka_ah
    تصويت
    ما رأيك فى المنتدى ؟
     ممتاز
     جيد
     عادى
     متوسط
     ضعيف
    استعرض النتائج
    بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
    اهداف حليم

خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي

كاتب الموضوعرسالة
    7alim.tk
    Admin
    7alim.tk

الابراج : العذراء الأبراج الصينية : القرد
    تاريخ الميلاد : 01/09/1992
    الموقع الموقع : http://www.7alim.tk
    العمل/الترفيه : zamalkawy 3altol
    المزاج عال العال

خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Empty
    مُساهمةموضوع: خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي   خاص .. شقيق شريف عبدالفضيل: أخي يرغب في ترك الاسماعيلي Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 16, 2009 3:35 pm

ملخص
    قال نبيل عبدالفضيل شقيق شريف عبدالفضيل مدافع النادي الاسماعيلي أن أخيه يرغب في ترك النادي الاسماعيلي واتخاذ خطوة جديدة في حياته الكروية.

كتب: كريم سعيد- قال نبيل عبدالفضيل شقيق شريف عبدالفضيل مدافع النادي الاسماعيلي أن أخيه يرغب في ترك النادي الاسماعيلي واتخاذ خطوة جديدة في حياته الكروية.

وقال نبيل في اتصال هاتفي بـYallakora.com " رغبة أخي في الرحيل زادت بقوة هذا العام واخي يرغب بالفعل في التغيير حيث انه يشعر بانه قدم ما يمكن تقديمه مع النادي الاسماعيلي."

وأفصح نبيل عن وجود عروض محلية لشريف من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث قال " يملك النادي الاسماعيلي عرضين رسميين من الأهلي والزمالك ويمكن المفاضلة بينهما لاختيار الأفضل سواء له أو للاعب."

وأضاف " نريد أن يستفيد النادي الاسماعيلي أيضا من وراء شريف لان اللاعب يحب النادي ويريد أن تكون الاستفادة مزدوجة."

وواصل " احد ناديي القمة قدم في عرضه لاعبين علي سبيل المقايضة واللاعبين في مراكز يحتاجها النادي الاسماعيلي."

وعن وجود عروض خارجية قال شقيق اللاعب " كان هناك عرضا شفهيا وحيدا من الأهلي الإماراتي ولكن هناك بعض الأمور الإدارية التي تخص الجهاز الفني هناك جعلت الأمور تتأجل بعض الشيء."

وشدد نبيل علي أن شريف سيكون من حقه التوقيع لأي نادي في شهر يناير القادم في حال عدم وصوله مع الإدارة إلي حل وسط وقال " مازلت أؤكد عقد شقيقي ينتهي في نهاية موسم 2009-2010 وسيكون بمقدوره التوقيع لأي نادي في يناير المقبل."

وعن عقد التجديد الذي كان شريف قد وقعه مع المهندس سعد الجندي والذي اكد مسؤولي الاسماعيلي في اكثر من مناسبة انه يربط اللاعب بالنادي حتي عام 2013، قال " اؤكد مرة اخري هذا العقد غير سليم، وحتى هذه اللحظة لم نتقدم بأي شكوى لاتحاد الكرة لإلغائه في حال ثبوته."

وأضاف " إذا كانت طلب فسخ العقد سيكون الحل الوحيد أمام شريف لكي يخطو خطوة جديدة في حياته مع كرة القدم فلن نتردد في اتخاذها."

واكد نبيل ان الحالة الوحيدة التي قد تبقي شريف داخل النادي الاسماعيلي هي وجود حلول مادية من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي للاعبين وقال " علي مجلس الإدارة إيجاد حلول مادية للمشاكل التي تعصف بفريق كرة القدم."

وأضاف " لاعب كرة القدم عمره محدود في الملعب وعليه ان يؤمن مستقبله خلال هذه المدة وهذا هو الشيء الأول الذي يسعي إليه أخي."

وفي النهاية، اشار نبيل الي ان شريف يمر بحالة سيئة هذه الايام خصوصا بعد استبعاد من قائمة المنتخب المصري التي تشارك في كأس القارات بجنوب افريقيا.

وقال " شريف يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الاستبعاد من المنتخب حيث انها ليست المرة الاولي التي يستبعد فيها في الوقت الذي يشيد فيه الجميع بمستواه."
    https://7alim.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1